يرجى قراءة آلية التقديم للوظيفة على النظام من خلال التعليمات الموجودة على الصفحة https://ppu.edu/p/ar/jobs/about والفيديو المنشور https://ppu.edu/p/ar/jobs/instructions.
ملخص الوظيفة:
يعمل شاغر الوظيفية تحت الإشراف المباشر لرئيس قسم دائرة العلوم الطبية الاساسية ويشرف على مجموعة من الأنشطة للقيام بالمهام الإدارية الخاصة بالدائرة من طباعة وتصوير وأرشفة ومراسلات وعمل التقارير اللازمة والتنسيق مع الدوائر الأخرى في الجامعة. بالإضافة إلى المساندة الإدارية والفنية للعمل وفق احتياجات العمل ومتطلبات تطويره
المسؤوليات:
1. يُعد وينجز ويدقق الكتب والمراسلات الرسمية التي يصدرها مدير الدائرة للجهات المعنية في الجامعة ويتابع إرسالها للمعنيين.
2. فتح ملفات حسب الحاجة وترقيمها وحفظ محتوياتها حسب الأصول.
3. طباعة التقارير والقرارات والكتب الرسمية والإدارية وإرسالها للمعنيين.
4. إرسال واستقبال الفاكسات وتصنيفها وحفظها في سجلات خاصة حسب الأصول.
5. متابعة الكتب الرسمية الواردة والصادرة وأي إجراءات تمت بشأنها في المكتب.
6. الرد على المكالمات الواردة لرئيس الدائرة ومتابعة ما هو مطلوب من مهام وواجبات تترتب على ذلك.
7. القيام بعمليات الأرشفة الإلكترونية لجميع الملفات الواردة والصادرة.
8. المحافظة على سرية العمل والتقارير والملفات وطبيعة محتوياتها.
9. المحافظة على اللوازم المصروفة من أجهزة مثل الفاكس والطابعة وقرطاسية وكل ما يتعلق بالاحتياجات المكتبية.
10. الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.
11. إنجاز المهام التي يكلف بها من قبل إدارة الجامعة بما يخدم مصلحة الجامعة.
متطلبات إشغال الوظيفة:
المؤهل العلمي: بكالوريوس إدارة أعمال/نظم معلومات بتقدير جيد على الاقل
الخبرة: يفضل خبرة عام على الأقل في العمل المكتبي
القدرات والمهارات المهنية والشخصية:
- مهارة الاتصال والتواصل والتخاطب.
- مهارة الطباعة باللغتين.
- مهارة التعامل مع الأجهزة والمعدات المكتبية.
- إتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
- قدرات جيدة في استخدامات الحاسوب Ms. Office.
- قدرة عالية على تحمل ضغط العمل والعمل بروح الفريق الواحد