- قبل البدء بتعبئة الطلب يرجى قراءة آلية التقديم للوظيفة على النظام من خلال التعليمات الموجودة على الصفحة https://ppu.edu/p/ar/jobs/about والفيديو المنشور https://ppu.edu/p/ar/jobs/instructions.
- لا ينظر في الطلب في حال عدم اكتماله وادراج جميع المرفقات الضرورية
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملخص الوظيفة:
الربط ما بين المحتوى النظري والتطبيق العملي والذي يرسّخ المعلومات في ذهن الطالب ويكسبه المهارات الفنية اللازمة والتي تمكنّه من الانخراط في سوق العمل وربطها بالإطار التطبيقي للعمل.
المسؤوليات:
- المساعدة في تجهيز وبناء مختبر العلاج الوظيفي .
- مساعدة أعضاء الهيئة التدريسية في المساقات العملية داخل المختبر.
- تحضير الأدوات والأجهزة والمواد التي سيتم استعمالها في المختبر ومساعدة الطلبة في التدريب السريري الميداني خارج الجامعة.
- تحضير المادة النظرية الخاصة بالمساقات التي سيتم تدريسها في المختبر.
- المحافظة على الأجهزة والأدوات الموجودة في المختبر، وإجراء صيانة دورية للأجهزة.
- الإشراف على الطلبة في مشاريعهم وإرشادهم ومتابعتهم في تنفيذ المشاريع.
- تدريب الطلبة على تطوير مهاراتهم وتوجيههم نحو الإبداع والتفكير الخلاق وتنفيذ التجارب بالطريقة الصحيحة.
- متابعة التطورات في مجال العمل (سواء الأجهزة المستخدمة أو البرامج الجديدة)، وتدريب الطلبة في المختبر باستخدام البرامج الجديدة وتحديثها باستمرار.
- المشاركة في تنظيم وعقد اختبارات تقييم الطلاب.
- المساهمة في إعداد الموازنة السنوية الخاصة بالمختبر.
- المشاركة الفعّالة في اللجان والفعاليات واللقاءات التي تعقدها الجامعة/الكلية/الدائرة أوالفعاليات الخارجية التي تدعو لها.
- الاطلاع على أهداف الجامعة/الكلية وخططها الاستراتيجية والمشاركة في تحقيق الأهداف.
- العمل على تطوير المهارات والقدرات بالالتحاق بالبرامج التدريبية التي تعقدها الجامعة.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها من مسؤوله المباشر وتتوافق مع طبيعة العمل.
- إنجاز المهام التي يكلّف بها من قبل إدارة الجامعة بما يخدم مصلحة الجامعة.
- الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.
- متطلبات إشغال الوظيفة:
المؤهل العلمي: بكالوريوس علاج وظيفي بتقدير جيد جدا على الاقل
الخبرة: خبرة عام على الاقل في مجال الإشراف على والعمل الأكاديمي في جامعات معترف بها (مفضّل)
القدرات والمهارات المهنية والشخصية:
- مهارة الاتصال والتواصل والتخاطب.
- مهارة التعليم والتعلم.
- مهارة فحص الأجهزة والمعدات وصيانتها.
- إتقان اللغة الإنجليزية كتابة
- قدرات جيدة في استخدامات الحاسوب Ms. Office.
- قدرة عالية على تحمل ضغط العمل والعمل بروح الفريق الواحد
التعيين لمدة الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020-2021 (أربعة أشهر)