فني مختبر - احياء

رقم الوظيفة: 
393
تاريخ نهاية التقديم: 
Friday, December 31, 2021 - 12:45
تاريخ بداية التقديم: 
Thursday, December 23, 2021 - 12:45
الدائرة / القسم: 
كلية العلوم التطبيقية
نوع الوظيفة: 
وظائف إدارية

فني  مختبر لمركز التحاليل الكيميائية والبيولوجية

 يرجى قراءة آلية التقديم للوظيفة على النظام من خلال التعليمات الموجودة على  الصفحة  https://ppu.edu/p/ar/jobs/about والفيديو المنشور https://ppu.edu/p/ar/jobs/instructions.

ملخص الوظيفة:

يعتبر مشرف المختبر حلقة الوصل ما بين المدرس ومشرف المختبر وتتخلص مهامه بالقيام التحاليل الكيميائية والبيولوجية والمعايرة لجميع العينات الدوائية والغذائية ومستحضرات التجميل والمحافظة على سرية العمل وتحضير جميع متطلبات المواد اللازمة للفحوصات.

المسؤوليات:

  1.  تنفيذ فحوصات المايكروبيولوجي بكافة أنواعها للعينات الدوائية والغذائية ومستحضرات التجميل حسب البروتوكولات المعتمدة عالمياً.
  2. اعداد التقارير المالية لمختبر المايكروبيولوجي والتقارير الفنية للفحوصات.
  3. الحفاظ على اسرار المركز ونتائج الفحوصات التي يتم تنفيذها.
  4. العمل على تجهيز المواد اللازمة للفحوصات.
  5. إعداد وتجهيز ملفات SOPs الخاصة بالفحوصات التي يتم تنفيذها في المختبر والاجهزة المخبرية المطلوبة.
  6. القيام بترتيب وإعداد الموازنة المتعلقة بالمختبر بالتنسيق مع العاملين في المركز ومدير المركز والعمل على متابعة عروض الأسعار وعمليات الشراء.
  7. إعداد الخطط التطويرية بما يتناغم مع الاحتياجات التطويرية للمركز بالتنسيق مع العاملين في المركز ومدير المركز. 
  8. رصد كافة مستلزمات المختبر المتعلقة بالأجهزة الأدوات والعدةّ ورصدها في عهدته من خلال الجهة المسؤولة في الجامعة.  
  9. تجهيز وترتيب المختبر ومتابعة إجراء الصيانة الدورية لكافة الأجهزة والأدوات لضمان استمرارية عملها وبما يساهم في إعطاء الجزء العملي.
  10.  التطوير المستمر للفحوصات وآليه استخدام الأجهزة والمعدات بما يخدم المركز والفحوصات المقدمة
  11. المشاركة في اللجان وورش العمل العلمية والأنشطة المختلفة.
  12. المساهمة في الأنشطة المختلفة التي تعقدها دوائر الجامعة ذات الصلة بالمجتمع المحلي وبما تخدم أهداف الجامعة.
  13. الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.
  14. إنجاز المهام التي يكلف بها من قبل إدارة الجامعة بما يخدم مصلحة الجامعة. 
  1. المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس احياء بتقدير جيدجداً على الأقل

 

القدرات والمهارات المهنية والشخصية:

  1. خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل الأكاديمي من جامعة معترف بها. 
  2. مهارة الاتصال والتواصل والتخاطب.
  3. مهارة التعليم والتعلم.
  4. مهارة فحص الأجهزة والمعدات وصيانتها.
  5. إتقان اللغة الانجليزية كتابة
  6. قدرات جيدة في استخدامات الحاسوب Ms Office.
  7. مهارة إدارة الفريق.
  8. قدرة عالية على تحمل ضغط العمل والعمل بروح الفريق الواحد. 

ملاحظة : عقد خاص براتب مقطوع