رقم الوظيفة:
p349
تاريخ نهاية التقديم:
Saturday, January 21, 2023 (All day)
تاريخ بداية التقديم:
Tuesday, January 3, 2023 - 14:15
الدائرة / القسم:
كلية الطب والعلوم الصحية
نوع الوظيفة:
وظائف العمل الجزئي
مشرف مختبر
يرجى قراءة آلية التقديم للوظيفة على النظام من خلال التعليمات الموجودة على الصفحة https://ppu.edu/p/ar/jobs/about والفيديو المنشور https://ppu.edu/p/ar/jobs/instructions.
ملخص الوظيفة:
الربط ما بين المحتوى النظري والتطبيق العملي والذي يرسّخ المعلومات في ذهن الطالب ويكسبه المهارات الفنية اللازمة والتي تمكنّه من الانخراط في سوق العمل وربطها بالإطار التطبيقي للعمل.
المسؤوليات:
- القيام بتغطية الجزء العملي للمساقات النظرية من خلال المختبرات العملية للمساق وإجراء التجارب المتعلقة بالمساق النظري بالتنسيق مع مدرس المادة.
- العمل على تجهيز المواد المتعلقة بالجزء العملي "التجارب العملية" وإعداد كافة المطبوعات لإعطاء المحتويات العملية للمساق النظري.
- القيام بإعداد وعقد وتصليح الامتحانات العملية والواجبات المتعلقة بالجزء العملي من المساق وإعطاء المناقشات للمساقات النظرية وحل الأسئلة ذات العلاقة بالمساق.
- إعداد الكتيب الخاص بتجارب المختبر وتوفير الأجهزة والأدوات المخبرية المطلوبة لإعطاء المساق.
- القيام بترتيب وإعداد الموازنة المتعلقة بالمختبر بالتنسيق مع مدرسي المساقات ذات العلاقة ورئيس الدائرة والعمل على متابعة عروض الأسعار وعمليات الشراء.
- إعداد الخطط التطويرية بما يتناغم مع الاحتياجات ا لتطويرية للمختبر وبالتنسيق مع مدرسي المساقات ورئيس الدائرة.
- رصد كافة مستلزمات المختبر المتعلقة بالأجهزة الأدوات والعدةّ ورصدها في عهدته من خلال الجهة المسؤولة في الجامعة.
- المتابعة المتواصلة مع مدرس المساق للتنسيق بين الجزء النظري الذي يُعطى وما هو مطلوب تطبيقه من خلال الجزء العملي.
- تجهيز وترتيب المختبر ومتابعة إجراء الصيانة الدورية لكافة الأجهزة والأدوات لضمان استمرارية عملها وبما يساهم في إعطاء الجزء العملي.
- التطوير المستمر للتجارب وآليه استخدام الأجهزة والمعدات بما يخدم المساق من الناحية العملية.
- المشاركة في اللجان وورش العمل العلمية والأنشطة المختلفة.
- متابعة الإشراف على التدريب الميداني ومشاريع التخرج للطلبة والمراقبة على الامتحانات العامة في الدائرة والكلية.
- المساهمة في الأنشطة المختلفة التي تعقدها دوائر الجامعة ذات الصلة بالمجتمع المحلي وبما تخدم أهداف الجامعة.
- الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.
- إنجاز المهام التي يكلف بها من قبل إدارة الجامعة بما يخدم مصلحة الجامعة.
المؤهل العلمي المطلوب:
بكالوريوس طب بشري